محليات

الرئيس هادي للمجتمع الدولي: أنتم معنيون بالضغط لإيقاف الحرب التي تشنها المليشيات الحوثية

الرئيس هادي للمجتمع الدولي: أنتم معنيون بالضغط لإيقاف الحرب التي تشنها المليشيات الحوثية

خاطب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، أعضاء مجلس النواب بالقول: تقع على عاتقكم العديد من المهام التشريعية والرقابية التي تدعم جهود السلطة التنفيذية في استعادة الدولة وانهاء الانقلاب  وبسط نفوذ الدولة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني  واستكمال المسار السياسي.

 

وشدد فخامته في كلمته خلال افتتاح دورة الانعقاد الغير اعتيادية لمجلس النواب، عليكم العمل على المستوى الإقليمي والعربي والإسلامي والدولي مع كل برلمانات العالم ومنظماته المدنية لإجلاء الحقيقة عن القضية اليمنية.

 

وطالب أعضاء النواب، بالعمل على فضح جرائم الانقلاب وكشف الكوارث الإنسانية والاجتماعية والخدمية التي تسبب بها.

 

وقال فخامة الرئيس إن آمال الشعب اليمني كبيرة تجاهكم  لتسهموا في طريق استعادة الدولة وتعزيز حضورها الكامل على كل الوطن وانهاء هذا الانقلاب المشئوم.

 

ودعا كل البرلمانيين الذين لم يلتحقوا بهذه الجلسة ان يبادروا بالانخراط مع زملاءهم في هذه المؤسسة للدفاع عن وطنهم فلا يشرفهم البقاء خارج هذه المهمة.

 

كما دعا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بإيقاف هذه المماطلة التي تفتعلها المليشيات الانقلابية ورفضها لكل جهود السلام ورفض تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

 

وخاطب المجتمع الدولي، أنتم معنيون بالضغط لإيقاف الحرب التي تشنها الميليشيات الحوثية ، وانهاء الانتهاكات التي ترتكبها على المواطنين.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

592 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد