محليات

تغريدة مسؤول إماراتي عن الهجوم في "أرامكو" تثير ردود فعل غاضبة بالسعودية

قال نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، إن مليشيا الحشد الشعبي العراقي تقف وراء مهاجمة آبار النفط في المملكة العربية السعودية، داعياً المملكة إلى مهاجمة معسكرات الحشد الشعبي العراقي بالطائرات المسيرة.


وفي استفزاز للقيادة السعودية،، أضاف "خلفان" في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر": "عندما يهاجم حشد سليماني في العراق آبار في المملكة العربية السعودية عندها تدرك الى أي مدى اصبحت العراق مستعمرة من خلالها ينفذ الاعداء الى قلب الأمة".


وأستغرب المسؤول الإماراتي: لماذا هذا الانتظار من الجانب السعودي.


واثارت تلك التغريدة ردود فعل عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد المسؤول الإماراتي، متهمين  الامارات بالخيانة ومحاولة جر المملكة إلى معارك استنزاف جديدة، فيما تبقى الامارات تتفرج ، وتتقدم أكثر في علاقتها مع العدو التاريخي للسعودية "إيران".


وقال الضابط السعودي المتقاعد سلطان الطيار، إن بإمكان الإمارات أيضا إرسال نفس الطائرات المسيرة إلى الجزر الإماراتية المحتلة، أو حتى الرد على تفجير ناقلات الفجيرة.


وأضاف الطيار: "للأمانة رغم اختلافي معك إلا انك صريح هنا وعكست فعلا العلاقة الحقيقية حينما تحدثت عن واجب السعودية فقط ونسيت أنكم تقولون أنكم في تحالف استراتيجي معها فعلا لن يواجه الخطر غير السعودية" , مردفا سواد الله وجه الخيانة .

محليات -

منذ 4 سنوات

-

1049 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد