محليات

ترحيب يمني بدعوة سعودية لاصطفاف وطني ضد المشروع الإيراني

كشف نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، عن ترحيب الحكومة اليمنية بدعوة نائب وزير الدفاع السعودي التي دعت اليمنيين للتوحد لمواجهة مشروع الفوضى الايرانية باليمن.


وقال نائب الرئيس في تغريدة على "تويتر"، إن اليمن ترحب بهذه الدعوة   للوقوف صفا واحدا أمام مشروع الفوضى والفتنة والدمار الإيراني، داعياً أبناء الوطن بمختلف قواه السياسية والوطنية إلى الاصطفاف خلف قيادة الشرعية ضد مشروع إيران التخريبي في اليمن، لإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران


وكان نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان قد  نشر عدة تغريدات على حسابه في "تويتر" تتعلق بالشأن اليمني، داعياً اليمنيين للوقوف صفاً واحداً امام مشروع الفوضى والفتنة والدمار الايراني، وأن يقدموا مصلحة وأمن اليمن وسلامة واستقرار وازدهار شعبه الكريم على أي مصالح اخرى.


وأكد الأمير خالد أن السعودية ستقف إلى جانب اليمن حيث قال " نحن معكم" مؤكدا أن حديث النظام الايراني عن تهدئة في اليمن، وربطها بمحاولة الخروج مما يواجهه من أزمات، هو استغلال ومتاجرة رخيصة باليمن وشعبه بعد ان أشعل النظام الايراني الأزمة في اليمن واستمر في تأجيجها.


وأضاف نائب وزير الدفاع السعودي قائلاً "سعى النظام الايراني وبكل وقاحة لاستغلال اليمن لمصالحه، فمن جهة يلقي باللوم والتهمه على اليمنيين تهرباً من مسؤولية أعماله الإرهابية".  

محليات -

منذ 4 سنوات

-

770 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد