محليات

رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تنفيذ بنود اتفاق الرياض



جدد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، حرص الحكومة على السلام وجهود تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة وعودة الحياة وإعادة اعمار ما خلفته الحرب التي اشعلت فتيلها مليشيا الحوثي الانقلابية.


واكد فخامته خلال لقائه" اليوم" سفير بريطانيا لدى بلادنا مايكل آرون، حرص الحكومة على تنفيذ بنود اتفاق الرياض على ارض الواقع، معرباً عن امله في ان تسهم بريطانيا في دعم تنفذ هذا الاتفاق.


أشاد فخامته بالدور الإيجابي للمملكة المتحدة الى جانب اليمن في مختلف المراحل، مثمناً الدعم التنموي البريطاني المقدم لليمن في مختلف المجالات، متطلعاً الى مزيداً من تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات لما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الصديقين.


من جهته، هنأ السفير البريطاني فخامة الرئيس على الاتفاق، مشيداً بحرص فخامته الدائم على السلام المستدام في اليمن، مؤكدا دعم بلاده لأمن واستقرار ووحدة اليمن وشرعية الدستورية وكذا دعمها لاتفاق الرياض.


وأشاد بالجهود التي بذلتها المملكة العربية السعودية في سبيل الوصول الى التوقيع، متمنياً عودة الامن والاستقرار وتجاوز اليمن مرحلتها الراهنة وتنفيذ بنود اتفاق الرياض.


وتطرق اللقاء الى مجالات التعاون الاقتصادي واهمية التعاون والدعم التنموي والاقتصادي باعتباره مفتاح التنمية والذي سيتعزز من خلال انجاح الاستحقاقات وتحقيق السلام الشامل.


محليات -

منذ 4 سنوات

-

599 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد