محليات

أبين.. قائد القوات المشتركة يتفقد قيادة أمن المحافظة

نفذ قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة، اليوم الإثنين، زيارة تفقدية إلى قيادة أمن محافظة أبين جنوب اليمن.


وكان في استقباله مدير عام شرطة محافظة أبين العميد علي ناصر أبو زيد باعزب.


وخلال الزيارة، نقل العميد الركن الرهوة في العرض العسكري تحيات القيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى القوات المسلحة وتحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري.


وعبر الرهوة عن سعادته بوجود هذه القوات الفتية والصامدة والتي أثبتت جليا بحفظها للأمن واستقرار المحافظة والمنشآت العامة والخاصة وتأمينها للطرق الدولية.


وطالب الجميع بمزيد من الانضباط وأن يكونوا اليد الضاربة لمن تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة وتعكير صفو السكينة العامة ومثيري النعرات والاشاعات الكاذبة وتلمس كثيرا من معاناتهم ووعد برفعها للجهات العليا وقال إن صبرنا قد ينفذ لبسط الأمن على كل مديريات محافظة أبين وردت تلك القوات بصوت واحد وهتاف قوي تحية لضيف الشرف الكبير .


إلى ذلك، قال مدير عام شرطة محافظة أبين العميد ابو مشعل الكازمي: نعمل من هذا الموقع المؤقت كقيادة لأمن المحافظة وان الجاهزية القتالية عالية جدا في حفظ الأمن وحل مشاكل وقضايا المواطنين وكل وحدات الامن المختلفة تقوم بواجبها على خير ما يرام.


واستعرض أمام قائد القوات المشتركة وقوات الأمن العام والقوات الخاصة والنجدة والطوارى خريطة تكوين تلك القوات في جميع المديريات.


وأكد الكازمي جاهزية افراد وضباط الأمن بكافة وحداتهم وتشكيلاتهم من تأمين العاصمة زنجبار والمناطق المحيطة بها .


وأشار الكازمي إلى أن وحدات الأمن من قوات الطورائ والقوات الخاصة والأمن العام باتت أكثر تتظيماً وجاهزية .

محليات -

منذ 4 سنوات

-

673 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد