محليات

ناشطون غاضبون يردون على بحاح.. عمالتك للإمارات ركلتك إلى مزبلة التاريخ (تفاصيل)

أثار مقال رئيس الوزراء الأسبق خالد بحاح ردود فعل غاضبة في اوساط الناشطين اليمنيين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان المدعو بحاح قد اتهم رئيس الجمهورية بافشال اتفاق الرياض حد زعمه.

واتهم الناشطون في تغريدات على تويتر، بحاح بأنه فاسد صفقة الغاز، وعميل صريح للامارات، والشريك الأساسي في كل ما يعانيه الوطن والمواطني اليمن.

وأشاروا إلى أن من خرج من نافذة الحمام لن يقبل الشعب به عائدآ من المرحاض، ووجهوا حدثيه لبحاح بالقول: فيك من العلم والثقافة الشيء الطيب ولكن العمالة غلبت ذلك وركلتك إلى مزبلة التاريخ.

وقالوا إن أول مسؤول طعن اليمن هو المدعو بحاح بتحالفه مع الإمارات وساغ عقدً مع عيال زايد لمده ٩٩سنه، بخصوص سقطرى.



نورد لكم جانب من بعض ردود الناشطين اليمنيين على تويتر وأخرى في فيسبوك:


لو كان الرئيس هادي تهمه مصلحته لكان اليوم في معاشيق وانت ومن هم على شاكلتك مطرودين من أبوظبي لأنه بختصار كان بايقوم بالدور المشبوه الذي تحاول أن تقوم به والذي يهدف.



الذي بيع الوطن عموما انت يا مخلوع اخر من يتكلم عن الوطن والمواطن والسيادة ومشاكل اليمن بشكل عام ، لأنك بختصار شريك اساسي في كل الذي تعانيه اليمن يا فاسد صفقة الغاز.


لو أتى هذا الكلام من غيرك ربما كان مقبولا اما انت فانت عدو واضح لهادي و عميل صريح للامارات.


نصيحة بحق العيش و الملح و الزمالة، تدارى حاليا و تقدم لاي انتخابات قادمة لعل و عسى الناس ينسون
مغالطات ومراوغات بل وخيانات وطنية،أضف لذلك عدد غير قليل من الأخطاء اللغوية والإملائية التي لا يفترض أن يقع مثلك فيها سعادة المخلوع، لا وفقك الله ولا وفق من يقف خلفك وهو أكبر أعداء الوطن.


يارجل انت اول من طعنت اليمن بتحالفك مع الإمارات وسياغت العقد حقك مع عيال زايد لمده ٩٩سنه. بخصوص سقطرى انت الذي وقعت ورفض هادي عيب استحي عادك بتظهر

ايها السخيف انت غير مخول لان تتكلم عن الشرف والوطنيه فأمثالك هم من جعلوا اليمن في المشاكل والازمات بسبب رقصهم وعمالتهم للدرهم الاماراتي، سلام على هادي اذا كان واقف امام مشروعكم المقيت

لو تنطبق السماء على الارض ما ترجع يا بحاح يا رخيص انته انتهيت وانكشف وجهك القبيح وهادي لا يملك من العمر الكثير عشان تكون له اطماع مثلك هاذي كبير ومعروف انه صاحب رأي ثابت ولن يبيع لا عمره باع لا امس ولا اليوم ولا بكره.


هادي الدنبوع العظيم شخصية قيادية قوية من الطراز الاول واثق الخطوة يمشي ملكاً ثاقب البصيرة صاحب راي وصاحب قرار صادق مخلص لشعبه ووطنه ، اضعفته الخيانات والرجال من امثالكم للاسف الشديد.

طالما هذه العبد بخاخ ضد الدنبوع يعني الدنبوع على حق هذه قاعده ثابته بركات محمد. بن زايد وعبيده.








محليات -

منذ 3 سنوات

-

1286 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد