محليات

رئيس مجلس النواب يرفع برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 رفع رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، هنأه فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء فيها ..
يسرني أن أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات أصالةً عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس النواب بحلول عيد الأضحى المبارك، وهي مناسبة غالية على شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية نستقبلها بقلوب خاشعة متضرعة إلى الله أن يرفع عن شعبنا المعاناة والويلات والالام وينهي الدماء والدمار التي فرضتها على شعبنا عصابة الحوثي الانقلابية والمشاريع المشبوهة ويزيل عن شعبنا وطأة الأوبئة والأزمة الاقتصادية وطاحونة المليشيا.

كما يطيب لي أن أهنئكم بإعلان تنفيذ الشق الأول من اتفاق الرياض وفقاً لمقترحات أشقائنا في المملكة العربية السعودية كإنجاز يحفظ الوحدة ويحقن الدم ويوجه كل الإمكانات لإسقاط الانقلاب واستعادة الشرعية الدستورية بقيادتكم ويلغي اي محاولة لتمزيق النسيج الوطني وتفكيك قوى الشرعية المؤمنة بالثورة والجمهورية والوحدة والديموقراطية واليمن الاتحادي.

كما يطيب لي أن أتفدم بالشكر الوافر لجهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية الحريصة على توحيد الصف اليمني ومعالجة الخلافات وإزالة العقبات التي تسببت في تأخير استعادة الشرعية على كامل التراب الوطني.

نسأل الله لكم موفور الصحة والسعادة وأن يوفق الجميع لخدمة وطننا الغالي ورفعت شأنه واعلى مداميك بنيانه وأن يعم الخير والرخاء والسلام ربوعه.
الرحمة للشهداء الأبرار الذين قدموا حياتهم من أجل عزة وطنهم وتطهير تربته من دنس العصابة الحوثية الباغية والشفاء للجرحى والتهاني الخالصة لشعبنا اليمني الأبي بهذه المناسبة العظيمة.


محليات -

منذ 3 سنوات

-

761 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد