شريط الإخبار

محليات

رئيس الوزراء يؤكد إيلاء الحكومة محافظة حضرموت اهتماماً خاصاً

أجرى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالا هاتفيا، مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، جرى خلاله مناقشة مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية والصحية والتنموية في المحافظة.

وتبادل رئيس الوزراء مع محافظ حضرموت التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث نقل اليه والى أبناء محافظة حضرموت جميعا تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وان يعيدها الله وقد تحقق لليمن كل ما يصبو اليه من امن واستقرار.

وقدم محافظ حضرموت باسمه ونيابة عن أبناء المحافظة، التهاني لرئيس الوزراء بالثقة التي نالها من فخامة رئيس الجمهورية لتشكيل الحكومة الجديدة، واهمية تضافر الجهود من اجل إنجاح عملها بما يعود بالخير والفائدة على الوطن.. متطرقا الى الأوضاع الأمنية والصحية والخدمية في المحافظة، والاحتياجات القائمة لتلبية متطلبات المواطنين خاصة في جوانب رفع قدرات القطاع الصحي وتحسين خدمة الكهرباء.. لافتا الى الجهود المبذولة بالتنسيق مع الجانب الحكومي لتغطية هذه الاحتياجات وفق الأولويات.

وعبر رئيس الوزراء، عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت والالتفاف الشعبي الكبير من أبناء المحافظة حولها للحفاظ على الامن والاستقرار باعتبار ذلك عامل أساسي لتحقيق النمو والتطور المنشود.. مؤكدا ان الحكومة تولي اهتماما خاصا لجعل محافظة حضرموت نموذجا في التنمية والتطور وذلك من خلال تكثيف المشاريع الخدمية والتنموية وتشجيع الاستثمارات.


محليات -

منذ شهر

-

123 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد