محليات

تجدد المواجهات العنيفة شرقي تعز والمليشيات تعزز مواقعها في الشقب

تجددت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني وبين مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، في عديد جبهات القتال في محافظة تعز، جنوبي غرب اليمن.

وقالت مصادر عسكرية إن المعارك العنيفة تواصلت بين الطرفين على إمتداد الجبهة الشرقية للمدينة، مؤكدةً إمتدادها حتى العديد من جبهات القتال جنوبي المحافظة.

وتركزت المعارك في مواقع وجبهات القصر الجمهوري، والتشريفات، ومدرسة محمد علي عثمان، ممتدة إلى جبهات الكريفات، والصرمين، وقلعة لوزم، والشقب، جنوبي المحافظة.

وتزامنت المعارك مع استقدام المليشيا الحوثية تعزيزات كبيرة من الأفراد والأسلحة إلى مواقع تمركزها أقصى شرقي جبهة الشقب، وعزلة الحازة، التابعة لمديرية صبر الموادم.

وبحسب المصادر فإن المعارك أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، علاوة على تدمير آليات وأطقم قتالية.

في غضون ذلك، شنت المليشيا الحوثية قصفا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسّطة مستهدفةً الأحياء والمناطق الأهلة بالسكان شرقي المدينة، وفي منطقة الشقب، ومديرية الصلو.

واليومين الماضيين شهدت مدينة تعز، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش وبين مليشيا الحوثي الانقلابية، ترافقت مع قصف مكثف للأخيرة على الأحياء السكنية خلف ضحايا مدنيين.



محليات -

منذ 3 سنوات

-

710 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد