محليات

مليشيا الحوثي تفرض على تجار البيضاء تزيين منشآتهم باللون الأخضر ودفع مبالغ كبيرة للاحتفال بما يسمى "المولد النبوي"

فرضت مليشيا الحوثي الانقلابية عبر مكتب الأشغال العامة والطرق التابع لها في محافظة البيضاء، وسط اليمن، على كافة المحلات التجارية العديد من الإجراءات للإحتفال بما يسمى "المولد النبوي" إحدى فعالياتها الطائفية.

وبحسب تعميم صادر عن المكتب الخاضع للمليشيا الحوثية فقد وجه بإلزام كافة أصحاب المحلات التجارية والمنشآت الخاصة بمختلف فئاتها وأنشطتها بالاستعدادات والتجهيزات اللازمة للإحتفاء بما أسمته "الحدث الجليل" وذلك خلال أسبوع واحد فقط.

وفرضت المليشيا الحوثية على أصحاب المحلات التجارية والمنشآت الخاصة في المحافظة تجديد أبواب محلاتهم التجارية ورشها بالطلاء الأخضر، وتركيب ما لا يقل 15 لمبة خضراء أمام كل محل تجاري، وطلاء أرصفة أمام المحلات باللونين الأبيض والأخضر.

وفي السياق، ألزمت المليشيا الحوثية كافة المحلات التجارية والمنشآت الخاصة بمختلف فئاتها وأنشطتها بالمحافظة بتركيب 10 أعلام متوسطة الحجم أمام محلاتهم تحمل شعار "لبيك يا رسول الله".

وأكدت المليشيا الحوثية على أصحاب المحلات التجارية تركيب لوحات قماشية خضراء على واجهة كل المحلات تحمل عبارات خاصة بالمناسبة الطائفية، علاوة على تركيب زينة خضراء على واجهة المحل التجاري بالكامل.

ويأتي ذلك - بحسب تجار - إلى جانب مبالغ مالية كبيرة فرضتها المليشيا الحوثية خلال الأيام الماضية على جميع المحلات التجارية وذلك للإحتفاء بما أسمته "المولد النبوي الشريف".

محليات -

منذ 3 سنوات

-

625 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد