محليات

قوات الجيش تستعد لتنفيذ عملية عسكرية واسعة شمالي غرب مأرب

اخبرت مصادر عسكرية في محافظة مأرب، بأن قوات الجيش تجري ترتيبات لتنفيذ عملية عسكرية في جبهات المحورين الشمالي الغربي والغربي للمحافظة خلال الأيام القادمة.

وأشارت المصادر إلى ترتيبات عسكرية مكثفة تجريها قوات الجيش في المنطقة العسكرية الثالثة بالتعاون مع المنطقة العسكرية السابعة وبإشراف من وزارة الدفاع لتحرير جبهات مديريات مدغل، ورغوان، ومجزر، شمالي غرب المحافظة، وكذا مديرية صرواح، غربي المحافظة.

وبحسب المصادر فإن العملية العسكرية التي يجري الترتيب لها تشمل أيضًا الهجوم على مواقع المليشيا الحوثية المدعومة من إيران في مديرية نهم، التابعة لمحافظة صنعاء، من الجهة الشرقية.

وفي الأثناء من مساء اليوم الثلاثاء، تدور معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني وبين مليشيا الحوثي المتمردة في محيط معسكر ماس، ومنطقة ووادي الجفرة، لافتةً إلى أن المواجهات امتدت إلى جبهة المخدرة، الواقعة إلى الشمال من مديرية صرواح.

وأسفرت المواجهات المسلحة التي رافقها قصف جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية، علاوة على تدمير آليات وأطقم قتالية.

وتشهد جبهات القتال في محيط محافظة مأرب، معارك عنيفة بين الطرفين منذ أيام، تكبدت خلالها المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

محليات -

منذ شهر

-

174 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد