محليات

وزير الدفاع يطلع على سير العمليات الميدانية في المنطقة العسكرية السابعة



تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، سير العمليات القتالية، في المنطقة العسكرية السابعة، مشيدًا بالدور البطولي لأبطال القوات المسلحة في مختلف الميادين لمواجهة مشاريع التمرد والإرهاب، على طريق التحرر والكفاح الوطني.


وأشار وزير الدفاع إلى أن تلك التضحيات ستظل محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال المتعاقبة، مُعبّراً عن الفخر والاعتزاز بالمعنويات العالية والجهوزية القتالية للأبطال المُقاتلين الذين يدفنون أحلام وأوهام الإمامة والاستعمار.


وقال إن المعركة اليوم هي معركة اليمنيين والعرب لدحر المشروع الإيراني وأذرعه التدميرية والتصدي للأطماع والمخططات الساعية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.



واكد الوزير المقدشي، أن القيادة تولي القوات المسلحة والعمليات الميدانية اهتماماً كبيراً تقديراً للبطولات والانتصارات والثبات الأسطوري الذي يرسمه الأبطال لإعلاء راية الوطن وإعادة الاعتبار للهوية والثوابت الوطنية.


وحيّا الفريق المقدشي مواقف رجال المقاومة الشعبية وأحرار القبائل في مأرب والجوف والبيضاء وسائر المحافظات التي تقف في وجه المليشيا وتصطف تحت لواء الدولة والشرعية.


وقال وزير الدفاع: لقد قطعنا على أنفسنا عهداً بالمُضي على درب الأحرار الأوائل، وسنبذل الغالي والرخيص في سبيل استعادة الدولة والجمهورية وبناء الدولة الاتحادية بقيادة فخامة الرئيس هادي حتى تحقيق كامل الأهداف والتطلعات السامية ورفع المعاناة والويلات عن شعبنا اليمني التي فرضتها المليشيا الحوثية التي باعت نفسها للشيطان الإيراني.


وثمّن جهود الأشقاء في التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشعب اليمني واسناد القوات المسلحة اليمنية، ووقفتهم العروبية في التصدي للمشروع الإيراني الحوثي المتربص بالأمن القومي العربي.

محليات -

منذ 3 سنوات

-

549 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد