شريط الإخبار

محليات

برئاسة باصلعه.. اجتماع في المهرة يناقش تحسين قطاع الكهرباء في المحافظة

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبدالقادر باصلعه، وضم مدراء إدارات مؤسسات الكهرباء بمحافظة المهرة، أهم الإشكاليات التي تواجه سير العمل، والمقترحات والحلول والإجراءات اللازم اتخاذها لتحسين أداء قطاع الكهرباء.


وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أكد باصلعه، أن مؤسسة الكهرباء تعمل جاهدة لحل الإشكاليات وتوفير خدمة الكهرباء للمواطن .. مشيداً بدور الكوادر الفنية والإدارية بمؤسسة كهرباء المهرة.


كما طاف المهندس عبدالقادر باصلعه، ومعه مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في المهرة محمد علي كلشات، بأقسام وإدارات المؤسسة متعرفاً على مدى التجهيزات الفنية والإدارية وسير عملية توليد الكهرباء.


وفي السياق، بدأت في محافظة المهرة، اليوم، دورة تدريبية تستمر 15 يوما، لتأهيل 29 كادرا من مهندسي وعمال المؤسسة العامة للكهرباء في المهرة، للقيام بواجباتهم في قطاع الكهرباء.


وقال مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبدالقادر باصلعه، إن هذه الدورة تعتبر بداية لبرنامج تدريبي يهدف لتأهيل كوادر الكهرباء في جميع المناطق .. مشددا على ضرورة استفادة المتدربين من مخرجات الدورة وعكس ما تلقوه من معارف في مجال عملهم على أرض الواقع.


من جانبه أكد مدير عام مؤسسة الكهرباء في المهرة محمد علي كلشات، أهمية الدورة التدريبية في رفع قدرات كوادر ومهندسي وعمال الكهرباء لخدمة المواطنين في المهرة.


محليات -

منذ شهر

-

261 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد