محليات

الرئيس هادي يعلنها بوجه الحوثي.. النصر حليف اليمن الاتحادي ويوجه رسالة لمن باعوا انفسهم للشيطان


أشاد رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والوية العمالقة في الجبهات جنوب محافظة مأرب.





وشدد فخامته خلال اتصال هاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة على ضرورة مواصلة تلك الانتصارات ودحر المليشيات الايرانية وفرض هيبة الدولة والنظام القانون.






ووجه بتقديم كافة اوجه الدعم لتلك المناطق المحررة في كافة المجالات الخدمية والتنموية لاسيما الصحية والتعليمية والكهرباء والمياه.





واكد فخامة الرئيس، على اهمية شحذ الهمم ورص الصفوف والوقوف جنباً الى جنب ابطال الجيش والوية العمالقة في مواجهة المليشيات وكسر شوكة إيران ومشروعها التدميري والفوضوي في اليمن والمنطقة.





واضاف ان النصر حليف الشعب اليمني في هذه المعركة التي يخوضها ابناء الشعب اليمني من اقصى شماله الى اقصى جنوبه ومن شرقه الى غربه، بمشاركة ودعم سخي من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية.





واكد فخامته ان تلك التضحيات لن تذهب هدراً، بل انها ستتوج بانتصارات كبيرة للثورة والجمهورية واليمن الاتحادي وسيرفرف علم الجمهورية اليمنية خفاقاً في السهول والجبال والوديان والشعاب رغماً عن كل المتأمرين والخونة ومن باعوا انفسهم رخيصة للشيطان.






وأشار إلى ان التصرفات التي ترتكبها المليشيات في القتل والتدمير واقلاق الممرات المائية الدولية ماهي الا تأكيد اضافي على تبعيتها لإيران وتنفيذ مخططاتها التدميرية في المنطقة.

محليات -

منذ سنتين

-

403 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد