محليات

فضيحة جديدة للحوثيين.. بيع أرضية تابعة لجامعة العلوم في صنعاء


أقدمت مليشيات الانقلاب الحوثية، على بيع أرضية تابعة لجامعة العلوم والتكنولوجيا، في شارع الستين الشمالي، بمحافظة صنعاء.





وقالت شركة الموارد للخدامات التعليمية والصحية المالكة للجامعة، إن الإدارة النهابة للجامعة في صنعاء، قامت ببيع أرضيتها الكائنة جوار المستشفى السعودي الألماني،  مؤكدة عدم اعترافها بهذا التصرف وأنه باطل شرعاً وقانوناً.





وأضافت الشركة في بيان، أنها ستسترد كافة أصولها من أي جهة تتعامل مع الإدارة الناهبة عندما يتسنى لها ذلك، محذرة المغرر بهم من الإنخراط في هذه التصرفات.






وأكدت عدم اعترافها بأي نتائج أو حقوق للغير قد تنشأ نتيجة التصرفات التي تتم من قبل الجهات التي استولت على أصولها وموجوداتها من أراضي أو عقارات أو موجودات أخرى سواءً في صنعاء أو في أي من الفروع المنهوبة باعتبار تلك التصرفات غير شرعية وغير قانونية، وتخالف الشرع والقانون والأعراف.





وحذرت الشركة، جميع من يتعاملون مع تلك التصرفات، كون كل الوثائق والمستندات المؤيدة والثبوتية القانونية والشرعية لتلك الأصول والموجودات محتفظ بها لديها ولدى الجامعة، الفرع الرئيسي بعدن.





وأوضحت أن أي مستندات أخرى قد يُستند إليها في هذا التصرف بممتلكات الشركة أو الجامعة أو أي من الوحدات التابعة من قبل الإدارة الناهبة هي وثائق مزورة وغير شرعية، لافتة إلى أنها تحتفظ بحقها في المطالبة والتقاضي لاسترداد واستعادة حقوقها المنهوبة.

محليات -

منذ سنتين

-

551 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد