محليات

منتدى يقدم قائمة سوداء باسماء قيادات حوثية متورطة بتدمير اليمن



اتهم منتدى معد كرب القومي" الإثنين"  المليشيات الحوثية، بنشر الطائفية والنعرات العنصرية في اليمن، وأكد أن هناك نحو 1003 قياديين حوثيين ارتكبوا جرائم عنصرية ضد اليمنيين.





وقال المنتدى، في بيان، إنه وثق عددا من الانتهاكات والجرائم التي ارتكبتها تلك القيادات منها التصفية الجسدية للمدنيين سواء بشكل متعمد أو لأسباب عرقية أو عنصرية بحتة.





وأوضح أن فريقه وثق قيام تلك القيادات، بالاستيلاء على المؤسسات الحكومية والخاصة والوظائف العامة وطرد الموظفين من أعمالهم وإحالة الغالبية إلى التقاعد المبكر واستبدالهم بعناصر من الأسرة الإرهابية.






وأشار المنتدى، إلى أن المليشيا دفعت بأبناء القبائل والموظفين بالقوة إلى الهلاك والموت سواء جوعاً أو في جبهات القتال بقوة السلاح.





وذكر المنتدى أنه تلقى بلاغات بتعامل المليشيا مع المواطنين اليمنيين بسخرية والتعامل مع الغالبية منهم بفوقية مقيتة، مؤكدا أنهم لا يستحقون المناصب التي كانوا يتولونها وفق تقسيم عنصري عفا عليه الزمن ويرفضه الدين الإسلامي.






وطالب البيان، اليمنيين بعدم التعاون مع العصابات الحوثية بأي شكل من الأشكال ورصد جرائمها وفضحها.





كما دعا القبائل اليمنية إلى توحيد الصف وعدم الانجرار وراء المليشيا ومشروعها الدموي، والتحرك لمحاربة استيلاء المليشيا على المؤسسات ونهب ثروة الشعب وفضح عمليات التزوير للوثائق الحكومية والتصرف بأملاك وأراضي الدولة ورفض الضغوطات الحوثية.

محليات -

منذ سنتين

-

520 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد