محليات

الجيش يسيطر ناريًا على معسكر استراتيجي بمأرب ويقترب من الالتحام مع العمالقة


قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي" السبت"  إن قوات الجيش الوطني، حققت خلال الأيام الماضية انتصارات كبيرة على المليشيات الحوثية في مختلف جبهات القتال.





وقال مجلي في إيجاز صحفي، ان قوات الجيش شنت عمليات هجومية مباغتة، بجبهات مديرية الجوبة، تم من خلالها القضاء على العديد من عناصر المليشيات في الأطراف الجنوبية للبلق الشرقي، وتحرير مواقع هامة وحاكمة في مناطق الفليحة والعكد والعمود.






وأضاف أن تقدمات الأبطال ما تزال مستمرة نحو معسكر أم ريش الذي أصبح تحت السيطرة النارية لقواتنا والتقدم مستمر لتحقيق الالتحام بأبطال ألوية العمالقة.






وأكد المتحدث العسكري، ان قوات تمكنت خلال المعارك من استعادة أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها عناصر المليشيات بعد فرارها.




وفي محافظة حجة، أكد العميد مجلي، أن قوات الجيش، واصلت المعارك الدفاعية والهجومية وتحقيق التقدمات على الأرض والسيطرة على الطرق والهيئات الحاكمة، مشيرا إلى استعادة مناطق استراتيجية في مديرية عبس بعد شن الهجمات المضادة على الحوثيين.






وقال إن قوات الجيش، في محور تعز، تواصل عملياتها القتالية بمديرية جبل حبشي، حيث تمكنت من تحرير مواقع هامة في جبل الأحطوب بكفاءة قتالية وروح معنوية عالية وتم تكبيد المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.




وذكر أن قوات الجيش واصلت العمليات القتالية في عدة جبهات قتالية في مقبنة، وتم تحرير مواقع هامة في المنطقة، وذلك بعد إلحاق الخسائر الكبيرة بالمليشيا الحوثية الإرهابية في الأرواح والعتاد.

محليات -

منذ سنتين

-

556 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد