محليات

رئيس الحكومة يرفع برقية تهنئة لفخامة الرئيس بحلول شهر رمضان المبارك


رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.




وعبر رئيس الوزراء، باسمه ونيابة عن اعضاء الحكومة، عن تهانيه الحارة لفخامة الرئيس وجميع ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمة العربية والإسلامية، بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وان يعيدها الله العلي القدير على اليمن وشعبها وقد تحقق له الامن والاستقرار.. مؤكدا على ضرورة إحياء قيم التكافل والتراحم والاخاء والعمل على كل ما من شأنه لم الشمل وتوحيد الكلمة حتى اجتياز هذه الظروف العصيبة وتخفيف معاناة الشعب اليمني التي تسببت بها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية واشعالها للحرب.




وجدد الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة وبتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية لن تتوانى عن بذل كل الجهود للتعامل مع التحديات القائمة لتخفيف معاناة الشعب اليمني، وتطلعاتها المعقودة على نجاح المشاورات اليمنية – اليمنية في الرياض تحت مظلة مجلس التعاون لدول الخليج العربي، لتجاوز الصعوبات الراهنة المتزامنة مع المستجدات العالمية.




وتوجه رئيس الوزراء بالتهنئة في هذه المناسبة الى أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وكل بندقية تقاتل مليشيا الحوثي.. منوها بدعم تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين يشاركون الشعب اليمني في معركة الانتصار والقضاء على المشروع الإيراني الذي يهدد امن واستقرار اليمن والمنطقة والعالم بشكل عام.





وابتهل رئيس الوزراء الى الله العلي القدير أن يتقبل من كافة عباده الصالحين صيام شهر رمضان المبارك وقيامه ويعيد عليهم هذه المناسبة السعيدة وأمثالها على جميع المسلمين باليمن والخير والبركات.. سائلا الرحمة لشهداء اليمن الابرار والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمختطفين.

محليات -

منذ 8 أشهر

-

196 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد